اخبار وتقارير

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - الساعة 07:51 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - عدن - متابعات

بحث المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبحث الجانبان، بحضور المدير التجاري لشركة تيليمن عبدالسلام السلفي، ومدير عام مشروع عدن نت المهندس منصور الوليدي، المواضيع المتعلقة بآفاق التعاون المشترك بين الجانبين و مجالات التدريب والاستفادة من المشاريع المستقبلية، والخبرات العلمية في مجال تطوير البنية التحتية وتطوير الخدمات في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

واشار الى ان وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسات والهيئات التابعة لها تربطها شراكة قوية مع الشركات الصينية المزودة الرئيسية لخدمات الشبكات والأجهزة المختلفة في جميع قطاعات الاتصالات وتقنية المعلومات في البلاد..معرباً عن تطلعه لتوسيع العمل المشترك وتحقيق المزيد من الانجازات بمجال تطوير وتحسين قطاع الاتصالات والانترنت الى جانب فتح آفاق جديدة لخلق بيئة تقنية جاذبة للاستثمارات في البلاد قريبا.

من جانبه اكد القائم بأعمال السفارة الصينية، حرص حكومة بلاده على تعزيز وتوطيد التعاون مع اليمن، وتفعيل الشراكات مع قطاع الاتصالات، واستمرار تقديم الدعم لليمن وجهود إحلال السلام وانهاء الحرب .