محافظات

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - الساعة 09:40 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - تعز



نفذت السلطة المحلية في مديرية القاهرة بمحافظة تعز ، صباح اليوم، حملة ميدانية واسعة لإزالة وترفيع كافة الأكشاك والصنادق والبسطات العشوائية في منطقة الجمهوري، وشارع 26 سبتمبر، وديلوكس، وشارع جمال.

وأسفرت الحملة (التي شارك فيها فرع مكتب الأشغال وإدارة الشرطة وعدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية بالمديرية) في إزالة عدد من الصنادق والاكشاك من جوار مبنى نيابة ومحكمة الاستئناف، ومن أمام المستشفى الجمهوري.

كما قامت الحملة بإزالة عشرات الصنادق والاكشاك من جولة مدرسة ناصر بداية شارع 26 سبتمبر، والمركزي، وعدد من البسطات العشوائية من بداية تقاطع شارع المغتربين حتى جوالة العواضي، وإزالة صنادق، من جوار مبنى الكريمي بداية الشارع الفرعي بإتجاه ديلوكس.

وأوضح مدير عام مديرية القاهرة الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، بأن هذه الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ تعز الأستاذ نبيل سمسان، وتهدف لإستكمال إزالة كافة المظاهر العشوائية التي تسبب اختناقات مرورية في شوارع المدينة.

وأكد رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة بأن الحملة ستواصل عملها لإزالة وترفيع الأكشاك والصنادق والبسطات العشوائية من مختلف الأرصفة والشوارع العامة.. داعياً الجميع للتعاون الإيجابي من أجل تحقيق أهداف الحملة.