اخبار وتقارير

الأحد - 18 أغسطس 2019 - الساعة 10:50 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - خاص

توفي شخصين واصيب ثلاثة آخرين اليوم جراء اصطدام دراجتين ناريتين في الخط الرئيسي بمفرق يفرس جنوب مدينة تعز.

وأفادت مصادر محلية ل" صدى الساحل " عن وقوع حادث اصطدام دراجتين ناريتين ظهر اليوم الأحد في مفرق يفرس منطقة الكلائبة اسفر عن وفاة عدلي قائد السفياني و محمود أحمد حسن اليوسفي و إصابة عمرو علي النصاري و نعمان الوازعي بإصابات بليغة و محمد عبدالله ناجي بإصابة طفيفة نقلوا على أثر الحادث الى المستشفى لتلقي العلاج .

عمرو النصاري احد المصابين سرد ل" صدى الساحل" تفاصيل طبيعة الحادث مشيرا الى ان سبب الحادث هو الحفائر العميقة المنتشرة  على عرض الخط الازفلتي في مكان الحادث بالمنطقة بالاضافة الى السرعة الزائد للدراجتين الناريتين اثناء قيادة السائقين المتوفين رحمة الله تغشاهما.

وقال ان الحادث وقع تقريبا عند الساعة ال11 ظهرا أثناء عودتهم الى قرية الذنبة يفرس هو و محمد ناجي من سوق سفل النجد على متن دراجته النارية التي يقودها السائق عدلي السفياني والذي توفي على الفور في مكان الحادث أثر قوة الاصطدام مع الدراجة النارية الآخرى التي كان يقودها السائق الآخر محمود اليوسفي والذي توفي هو الأخر بعد ساعات من وقوع الحادث.

مضيفا ان سائق الدرجة الأخرى المدعو اليوسفي كان قادما من منطقة يفرس يقود دراجته النارية و على متنها نعمان الوازعي احد النازحين من أبناء الوازعية الى منطقة يفرس حينها كانت تتوسطهما اسطوانة غاز تسببت باصابات عميقة للوازعي في وجهه ورأسه وفي السياق اشار الى ان الدراجتين الناريتين كانتا تسيران بسرعة فائقة تتارجحا نن بين الحفائر ماجعل السائقين يفقدان السيطرة والتحكم بها لترتطمان بمقدماتي بعض بشدة نتجت عنها وفاة السائقين. واصابة الأخرين.

وتم تشيع جثمان عدلي السفياني في مسقط رأسه بوادي بني خولان بعد عصر اليوم كما شيع اليوسفي في منطقته بيفرس مديرية جبل حبشي بعد مغرب يومنا هذا .

المصاب نعمان الوازعي مايزال في احد المستشفيات بالمدينة يعاني اصابته البليغة في رأسه وتهشم وجهه. فيما تم خروج المصاب الآخر عمرو النصاري من المستشفي نظرا لتحسن حالته الصحية .