وكالات

الخميس - 21 نوفمبر 2019 - الساعة 04:25 م بتوقيت اليمن ،،،

وكالات

عثر شاب يمني  بمحافظة إب وسط اليمن ويقيم  في حي جامع عمر بن عبدالعزيز بشارع العدين مدينة إب على مبلغ 700 ألف ريال والى جانبه محفظه بداخلها ذهب .

وقالت المصادر "ان الشاب خالد احمد قايد قاسم العامل بالأجر اليومي ،  قام بإعادة مبلغ من المال ، يقدر ب(700) ألف ريال يمني بداخل كيس ، إلى جانب محفظة صغيرة بها قطع من الذهب ، لامرأة فقدتها داخل أحدى باصات الأجرة في شارع العدين ، صباح يوم أمس الأثنين الماضي"  ...




واوضحت المصادر ان  الشاب خالد احمد قائد ،  وأثناء صعوده الى الكرسي الخلفي لإحدى الباصات بشارع العدين بمدينة إب ، والذي نزلت منه إحدى النساء ، تاركه كيس بداخله مبلغ مالي يقدر ب (700) ألف ريال يمني إلى جانب محفظة بها بعض من قطع الذهب قام خالد بأخذ يقلب الكيس بين يديه ، ليتفاجاء بوجود مبلغ مالي كبير ، إلى جانب محفظة  بداخلها قطع من الذهب ، إضافة إلى نوته بها مجموعة أرقام ، من بينها رقم تلفون منزل المرأه .

واكدت المصادر ان الشاب خالد قام بالإتصال برقم المنزل ، ليخبر أحدهم بما حدث ، ويحصل على رقم جول المرأه. ،فقام بالإتصال بها ، لترد عليه وهي تبكي .

 واشارت المصادر ان خالد  طمأنها ، مؤكدا لها بأن ما فقدته من فلوس وذهب يوجد لديه ، وهي بالحفظ والصون وما هي إلا دقائق ، حتى يصل خالد إلى المكان المحدد تحت جامع عمر بن عبدالعزيز ، أمام محلات التوفير مول ، ليعيد للمرأه ما فقدته ، اما الجميع ، وبتوثيق من كيمرات التوفير مول.

وذكرت المصادر إن المرأه كانت قد فقدت أعصابها  ،  وسقطت على الأرض ، حال تذكرها نسيان الفلوس بالباص ، وتجمع حولها عدد من النساء والرجال الذين كانوا متواجدين بالمكان ،