محافظات

السبت - 25 يناير 2020 - الساعة 05:06 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - الحديدة

دشن الاخ العميد نجيب احمد ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة ومعه مدير عام مديرية الحوك الاستاذ ايمن جرمش صباح اليوم السبت اعاده تفعيل قسم شرطة النشي في مديرية الحوك قلب مدينة الحديدة عروسة البحر.

وخلال التدشين قال مدير شرطة الحديدة: "اننا ندشن اليوم قسم شرطة النشي في منطقة منظر ليباشر عمله في حفظ الامن في المناطق المحررة بمديرية الحوك بعد ان قامت قيادة المقاومة التهامية والوطنية وقوات العمالقة بتسليم مسؤولية الامن في المديرية للأجهزة الأمنية المختصة"..

واضاف العميد ورق ان تفعيل الأمن وخاصة في منطقة منظر بمديرية الحوك والمديريات المحررة تعتبر اكبر رساله اننا دعاه للسلم والأمن والأمان.

و عبر الأخ مدير شرطة الحديدة عن شكره للقيادة السياسية وقيادة التحالف والقوات المشتركة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم ومساندة أجهزة الامن وحرصهم على تفعل أداء عمل الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها في حفظ الامن وتطبيع الأوضاع في المديريات المحررة.

وحيا العميد ورق الصمود البطولي لأبناء منظر مديريه الحوك والقوات المشتركة المرابطة في المنطقة للدفاع عن المديرية أمام مليشيات الحوثي الكهنوتية، مؤكداً بأن الوطن سينتصر على قوى الظلم والجهل والتخلف.

وحث العميد ورق ضباط وافراد الامن في قسم شرطة النشي على بذل المزيد من الجهود والتفاعل مع قضايا المواطنين كون الامن هو الأساس لتفعيل مكاتب السلطة المحلية وترسيخ الاستقرار في المديرية التي تواجه ببسالة ميليشيات الحوثي الكهنوتية..

وأشاد مديرعام شرطة الحديدة ببطولات قيادة ومنتسبي الألوية العسكرية التابعة للمقاومة المشتركة المرابطين في جبهة الحديده والذين يجسدون ملحمة وطنية في تصديهم لميليشيات الحوثي والدفاع عن المديرية مثمناً تثميناً عاليا تعاونهم في تسليم مهام الأمن للجهات المختصة.

حضر التدشين الأخ مدير عام مكتب الصحه العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الاهدل وعدد من قيادات الالوية العسكرية في المديرية والشخصيات الاجتماعيه وجمع غفير من المواطنين

صور