فيديو صدى الساحل

الأربعاء - 29 يناير 2020 - الساعة 06:16 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - المخا


أفتتح مدير عام مديرية المخا عبدالرحيم الفتيح اليوم الاربعاء مركز الإنزال السمكي في مركز المديرية ، وذلك بتمويل المقاومة الوطنية بالساحل الغربي.

وخلال الافتتاح أكد مدير المخا ان الهدف من مشروع مركز الانزال السمكي بالمديرية هو إعادة تعافي قطاع الصيد الذي انهكته حرب مليشيات الحوثي العبثية. مشيرا إلى ان المقاومة الوطنية تقوم بدور فاعل في إعادة تطبيع الحياة في مختلف مناطق المديرية، من خلال الكثير من المشاريع.

وأشار إلى ان هذه المشاريع الحيوية التي تمولها المقاومة الوطنية وتشرف على تنفيذها السلطة المحلية ، تخدم كافة القاطنين في مديرية المخا.

العميد صادق دويد الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية بالساحل الغربي اكد إن هذا المشروع تم تنفيذه بهدف إتاحة الفرصة أمام أكثر من 300 صياداً للعودة إلى ممارسة نشاطهم مجددا في مجال الاصطياد، وتفعيل حركة بيع وتسويق الأسماك.

من جهتهم عبر الصيادون عن شكرهم للمقاومة الوطنية ، التي كرست كل جهدها من اجل دعم وتشجيع الصيادين من خلال إنشاء مشاريع مراكز الإنزال السمكي التي اسهمت في تنشيط حركة الاصطياد وبيع وتسويق الاسماك.

واشادوا بالدعم السخي الذي اشتمل على عدد كبير من المشاريع الخدمية والتنموية الهامة والمستدامة في مختلف قرى ومناطق الساحل الغربي.

شاهد الفيديو