منوعات

الأربعاء - 26 فبراير 2020 - الساعة 08:49 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعات

انطلق اليوم الاربعاء الموافق 26 فبراير 2020 الموقع الإلكتروني الإخباري "تهامة 24" بإطلالة متميزة وتصميم يواكب تطورات الإعلام الحديث بفريق عمل من الصحافيين اليمنيين المتمرسين على التغطيات الاخبارية في مختلف فنون العمل الصحافي والإعلامي.


وقال مصدر في هيئة التحرير أن "تهامة 24" موقع إخباري يمني مستقل وشامل يعنى بنقل الأخبار والتقارير الصحفية بكل مهنية ومصداقية، وشعاره "العالم بعيون تهامية".


واكد المصدر ان الموقع سيكون منبرا حرا لكافة قضايا اليمن وتهامة على وجه الخصوص وذلك وفق سياسة تحريرية مستقلة تعتمد على نقل الأخبار من واقع الحدث بدون تحريف.


موضحا أن الموقع لن يتوقف عند الأخبار، بل يسعى لاختراق كل زوايا المجتمع المعتمة، ليقترب اكثر من "التابوهات"، ويكشف ما يطبخ في الكواليس، ويرفع الستار عن هموم الناس التي طغت عليها إشاعات الصالونات السياسية.


وتطمح ادارة تحرير "تهامة 24" لأن يصبح المنصة الأولى لاخبار اقليم تهامة التي تلامس الواقع وتبتعد عن الحزبية والمناطقية ومواكبة أحداث المنطقة ورصدها إعلامياً وتغطية الأخبار السياسية والاجتماعية والدينية والثقافية والتنموية وإبراز الوجه السياحي الجميل لتهامة والتعريف بأهميتها على خارطة الجمهورية اليمنية، وكذلك نشر الوعي والثقافة بين جمهور الموقع والمساهمة في حل مختلف المشكلات.
رابط الموقع : https://tihama24.com/