محافظات

الأحد - 07 مارس 2021 - الساعة 10:42 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - خاص



قام مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز، سمير يحيى عبدالاله، اليوم، بزيارة إلى مقر منظمة شباب بلا حدود للتنمية، للإطلاع على انشطتها ومناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بمجالات بناء وتطوير قدرات ومهارات الشباب.

وأشاد رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة، خلال لقائه الكادر الإداري والتدريبي بمنظمة شباب بلا حدود للتنمية، بجهود المنظمة من خلال الأنشطة التي نفذتها في المديرية، مؤكداً إهتمام السلطة المحلية بتقديم كافة التسهيل للمنظمة وبما يمكنها من إنجاح أنشطتها في المديرية.

كما أطلع مدير عام المديرية ومعه أمين عام المجلس المحلي عبدالملك أمين، خلال الزيارة على أعمال المرحلة التدريبية الثالثة التي دشنتها المنظمة، يوم أمس، ضمن مشروع "مساهمتي تنمية" بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن، وبتمويل المفوضية الأوروبية.

وأكد "عبدالاله" أهمية هذه الدورة التدريبية التي يشارك فيها 20 من أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية في مديريتي القاهرة والشمايتين، وتتضمن مفاهيم ومهارات لتحليل السياسات العامة وفهم نظام السلطة المحلية.

وحث مدير عام المديرية، جميع المتدربين على ضرورة الاستفادة من البرامج التدريبية التي ستسهم بصورة إيجابية في تحسين مستوى الأداء في مجالات العمل المختلفة.
 
من جانبهم أشار كوادر منظمة شباب بلا حدود ، بأن المنظمة نفذت العديد من الدورات التدريبية وورش العمل التي هدفت إلى بناء قدرات الشباب من الجنسين وتمكينهم من لعب دور فاعل في كل مجالات الحياة.