اخبار الساحل

الأربعاء - 21 أبريل 2021 - الساعة 01:39 ص بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - خاص

تعتزم قيادة اللواء الـ 11 عمالقة ضمن تشكيلات القوات المشتركة ممثلة بقائدها العقيد (مأمون حسن المهجمي) تكريم أسر الشهداء والجرحى ذوي الاعاقات الدائمة ومن فقدوا أطرافهم من منتسبي اللواء بقطع أرض لإقامة مساكن خاصة بهم.

وأفاد قائد اللواء العقيد (مأمون المهجمي) بأنه تم شراء قطعة في منطقة يختل التابعة لمديرية المخا، إستعداداً لتوزيعها على (123) مستفيد يمثلون أسر الشهداء والجرحى ذوي الاعاقات الدائمة الذين اصيبوا وضحوا بأرواحهم خلال معارك تحرير الساحل الغربي من المليشيات الحوثية ذراع إيران في اليمن.

وأضاف القائد المهجمي، أن عملية توزيع الاراضي تستهدف كل أسر الشهداء والجرحى ذوي الاعاقات الدائمة، من منتسبي (اللواء 11 عمالقة) ولكن على مراحل، مثمنا تجاوب قيادة القوات المشتركة مع هذا التوجه الذي يهدف إلى تكريم كل من ساهم في تحرير وتأمين كل شبر في الساحل الغربي لليمن.

موضحاً أن توزيعها هو تقديرا للدور البطولي للشهداء والجرحى، الذين ضحوا بدمائهم الزكية وهم يذوذون في مقدمات الصفوف والمعارك لأجل الدين والأرض والعرض والكرامة وإستعادة الدولة ومؤسساتها من المليشيات الحوثية التي تنفذ اجندة إيران في البلاد وتسعى لزعزة امن واستقرار الوطن.

وأشار قائد اللواء 11 عمالقة إلى بناء مسجد خلال المرحلة الثانية التي ستشمل توزيع قطع الأراضي بين أسر الشهداء والجرحى من ذوي الاعاقات الدائمة.