فيديو صدى الساحل

الأحد - 21 مارس 2021 - الساعة 04:46 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - إعلام حيس





احتشد الآلاف من ابناء مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، اليوم الأحد ، لتنفيذ وقفة احتجاجية تنديداً على الصمت الدولي حيال جرائم ميليشيا الحوثي بحق المدنيين، وللمطالبة بإلغاء إتفاق ستوكهولم وإستكمال عملية التحرير.

وحضر الوقفة الاحتجاجية كافة الشخصيات والوجهات الإجتماعية من مختلف الأطياف والأحزاب السياسية بالمديرية ، يتقدمهم مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي "مطهر القاضي" وعضو مجلس النواب بالدائرة (181) الشيخ "نصر زيد" وجمع غفير من المواطنين بما فيهم النساء.

ورفع المحتجون لافتات وشعارات تنديدية بالجرائم والمجازر الحوثية ضد المدنيين، والتي راح ضحيتها المئات من المدنيين الأبرياء منذ أكثر من ثلاثة أعوام جراء الإستهدافات التي تشنها الميليشيا على الأحياء السكنية والأعيان المدنية بشكل يومي ومتواصل بمختلف الأسلحة.

وحَمَل المحتجون، الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة تجاه ما يحدث لهم من جرائم وحشيه من قبل ميليشيا الحوثي وما تقوم به من أعمال قتل وتدمير ممنهج، مطالبين بسرعة إلغاء ستوكهولم.

ودعا المحتجون الحكومة والتحالف العربي والقوات المشتركة بتحرك إيجابي وجدي فاعل بإستكمال عملية تحرير المديرية والمحافظة في أسرع وقت ممكن، وإنقاذ حياة أبناء الحديدة من جرائم الحوثي الوحشية.