اخبار وتقارير

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - الساعة 05:56 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - عدن - متابعات

تمت صباح اليوم الأربعاء في دائرة الخدمات الطبية العسكرية بالعاصمة المؤقتة عدن، عملية الاستلام والتسليم بين مدير مستشفى عبود العسكري السلف العقيد د. الخضر صالح عمر المسقعي والمدير الخلف العقيد د. رانيا علوي حسين فرحان، أمام اللجنة المشكلة من قبل معالي وزير الدفاع برئاسة العميد محمود حسن الدوسري مدير دائرة الرقابة وتقييم الأداء العملياتي والبشري بوزارة الدفاع، وبحضور نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العقيد جمال عبدربه بدحيل.

وباشرت اللجنة بإجراء عملية الاستلام والتسليم، وعمل محضر بين المدير السابق لمستشفى عبود والمدير الجديد، في أجواء ودية سادتها روح المسؤولية والإخاء من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمنتسبي القوات المسلحة والمواطنين.

وثمن رئيس لجنة التسليم والاستلام العميد محمود حسن الدوسري جهود المدير السابق العقيد د. الخضر صالح عمر المسقعي، خلال فترة توليه إدارة المستشفى.. متمنياً للمدير الخلف العقيد د. رانيا علوي حسين فرحان كل التوفيق والنجاح، مشيداً بالسلاسة واليسر اللذان رافقا عملية الاستلام والتسليم، وحث طاقم العمل في مستشفى عبود العسكري على العمل بإخلاص وتفانٍ وبروح الفريق الواحد، ومساندة المدير الجديد لما من شأنه تعزيز عمل الإدارة وتقديم أرقى نموذج طبي وعلاجي لمنتسبي وزارة الدفاع والمواطنين.

من جانبه بارك العقيد جمال عبدربه بدحيل نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية هذا التغيير، شاكراً مدير المستشفى السلف الدكتور الخضر صالح عمر المسقعي ما بذله من جهود خلال فترة إدارته للمستشفى، مع تمنياته للمدير الجديد العقيد د. رانيا علوي حسين فرحان بالتوفيق والنجاح في مهامها العملية والإنسانية، معبراً عن ثقته بأنها ستكون عند مستوى المسؤولية، وستمثل نموذجاً لنجاح المرأة العاملة في الخدمات الطبية العسكرية، مؤكداً أنهم جميعاً في الدائرة سيكونون إلى جانبها.

كما أشاد العقيد بدحيل بالقيادة السياسية وبجهود معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، وتوجهاته لتعزيز وتحسين مستوى أداء المؤسسات التابعة للوزارة ومنها المستشفيات العسكرية، وتمكين وتشجيع الكادر النسائي، وضرورة مشاركتهن في المواقع القيادية حرصاً على تحديث وتطوير المنشآت الطبية العسكرية والارتقاء بها لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية لمنتسبي قواتنا المسلحة وأسرهم والمدنيين.

كما تمنى مدير مستشفى عبود السلف العقيد د. الخضر صالح المسقعي أن يكون قد قام بالواجب في إدارة المستشفى على أكمل وجه خلال الفترة الماضية لخدمة منتسبي القوات المسلحة وأسرهم..

من جانبها عبرت المدير الخلف العقيد د. رانيا فرحان عن شكرها وتقديرها للثقة التي منحها إياها معالي وزير الدفاع، مؤكدة أنها ستعمل جاهدة في إدارة مستشفى عبود وبروح المسؤولية في سبيل تطوير مستوى أداء المستشفى لتقديم خدمة طبية وعلاجية متميزة لأفراد القوات المسلحة وأسرهم والمواطنين بشكل عام.