محافظات

الأحد - 21 يوليه 2024 - الساعة 09:20 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - الضالع - عبدالرحمن السبعي

أكد مدير عام شرطة محافظة الضالع قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبه أن قوات الاجهزه الأمنية واللجنة الأمنية في أقصى درجة الإستعداد على كافة المربعات والقطاعات الأمنية بالمحافظة.

ويأتي ذلك الإستعداد نضرا لاكتشاف عدة خلايا نائمة واحزاب تتبع او تتواصل بشكل ما مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران .

هذا وقد باشرت قوات من الأجهزة الامنية وقوات من اللجنة الأمنية بتنفيذ عدد من الحملات الأمنية بشكل موسع ودقيق داخل المحافظة وتم إلقاء القبض على معظم الخلايا النائمة وإيداعها السجن .

هذا وقد وجه مدير عام شرطة محافظة الضالع قائد الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبه شكره وتقديره لنائب مدير عام شرطة محافظة الضالع، وقائد قوات طوارئ اللجنة الأمنية وجنوده ، ومدير أمن مديرية الأزارق ورجال الأمن فيها ، على الجهود الجباره التي بذلوها في إلقاء القبض على المطلوبين والمشتبهين وشكر بشكل عام كل من ساهم وساعد الأجهزة الأمنية في ذلك .

وأكد العميد القبة ، أن الحملات الأمنية متواصلة ومستمرة حتى يتم القبض على كافة الخلايا والمشتبهين وكل من له علاقة بالمليشيا الحوثية من قريب او من بعيد ودعى كافة أبناء الضالع من مشائخ وشخصيات اعلامية مدنية وعسكرية الى التلاحم والتعاون مع الأجهزة حتى يتم القبض على كافة المطلوبين وإيداعهم السجن مؤكدا أن العقوبة كبيرة على هولاء وان الحساب كبير لمن تخاذل او تعاون معهم ، وإن كانوا قد أمنوا العقوبة وأساؤا الأدب فإننا لهم بالمرصاد وإن السيف مسلول وقاطع ضد كل من فكر بزعزعة الأمن داخل المحافظة.

ودعى العميد القبة الأخ محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل ورئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي الى عقد لقاء موسع يضم قادة الالوية العسكرية وقادة الوحدات الامنية ورجال المقاومة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات وخطباء المساجد والمشائخ والاعيان والوجهاء والكوادر ومنظمات المجتمع المدني للوقوف امام ظاهرة انتشار الخلايا المتحوثة في المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردعهم .

وطالب العميد القبة من الجميع تحديد موقف موحد من هذه الفئة الضالة ،لأن حربنا مع الحوثي هي حرب عقائدية ودينية ،والسكوت عن المتحوثيين والموالين يعتبر تخاذل بعقيدتنا وديننا وتنازل بدماء شهدائنا.