محافظات

الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - الساعة 06:31 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - عدن

دشنت السلطة المحلية في مديرية المنصورة بمحافظة #عدن مشروع إضافة 6 فصول دراسية و2 دورات مياه بمدرسة أحمد حامد خليفة للبنين مع التأثيث.
ويشمل المشروع بناء 6 فصول دراسية جديدة وتجهيزها بالأثاث اللازم لتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب، بالإضافة إلى إنشاء دورتي #مياه لتعزيز مستوى #النظافة والخدمات الأساسية بالمدرسة.
يأتي هذا المشروع في إطار تعزيز البنية التحتية #التعليمية بمديرية المنصورة، وهو يعكس التزام #السلطات_المحلية بتحسين جودة #التعليم في المحافظة.
ويهدف إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة في قطاع التعليم من خلال توفير مساحات تعليمية إضافية #للطلاب، ما يسهم في تقليل الاكتظاظ في الفصول الحالية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة. كما يسعى إلى رفع مستوى النظافة و #الصحة العامة من خلال توفير مرافق صحية مناسبة.
كما يأتي هذا المشروع كجزء من أولويات الخطط التنموية للسلطات المحلية في المحافظة للعام 2023، بدعم من مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن (#SIERY) الذي ينفذه #برنامج_الأمم_المتحدة_الإنمائي في اليمن UNDP Yemen من خلال منظمة أجيال بلا قات | Generations Without Qat والذي يتم تمويله من قبل European Union in Yemen بعثة الاتحاد الأوروبي في اليمن

حضر التدشين:
- أ. أحمد علي الداؤودي – مدير عام مديرية المنصورة
- أ. علي السويري – مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية
- م. أنور فضل – مدير المشاريع بمكتب التربية والتعليم
- أ. عارف ياسين – عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي
- أ. انتصار الفلاحي – مديرة مدرسة أحمد حامد خليفة

المقاول: مؤسسة الحيدي للتجارة والمقاولات

#SIERY
#UNDPYemen
#EuinYemen
#GWQ