جرائم وانتهاكات

السبت - 18 مايو 2024 - الساعة 10:30 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - تعز - خاص






أدى حادث مروري مروع لاصابة ثلاثة شبان، ونفوق " حمار " في الخط الرئيسي الواصل الى منطقة يفرس مركز مديرية جبل حبشي غربي تعز.

وقالت مصادر محلية : إن الشاب اشرف سيف احمد الخولاني، من قرية الذنبة يفرس، اصيب اصابة باليغة، خلف كسور في صدره وذراعه الايمن، وخدوش متفاوتة في قدميه، جراء ارتطام دراجته النارية، عرض "حمار" اثناء قيدته الدراجة، بسرعة فائقة، ليلة "الجمعة - السبت" نقل على اثر ذلك إلى مستشفى بمنطقة نجد قسيم، لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر : ان الحادث أدى إلى نفوق "حمار" كانت عابرة وسط الخط الازفلتي، ليلاً، كما اصيب اثنان اخرين باصابات طفيفة كانا مع السائق الشرف على متن الدراجة النارية اثناء الحادث.

وتكررت حوادث الدراجات النارية، فيما تسببب بسقوط عشرات الضحايا بين قتيل وجريح، غالبهم من الشباب، مع تزايد تواجدها اللفت، اوساط المواطنين في المنطقة و مناطق المخافظة بشكل عام، خلال السنوات الاخيرة، ونتيجة للسرعة الفائقة التي يستعرض فيها غالبة الشباب بشكل جنوني، شكلت خطرا كبير على قواد الدراجات النارية، والمارة في الطرقات، من اشخاص ومواشي وغيرها، بين الفينة والاخرى ما ان تسمع على حادث مروري مؤلم لدراجة نارية هنا او هناك من مناطق المحافظة.